كيف أبدا الإستثمار في تركيا ؟ وهل الإستثمار العقاري في تركيا مربح ؟

no responses
0
كيف أبدا الإستثمار في تركيا ؟ وهل الإستثمار العقاري في تركيا مربح ؟

كيف أبدا الإستثمار في تركيا ؟ وهل الإستثمار العقاري في تركيا مربح ؟

عندما قررت الحكومة التركية بتخفيض مبلغ الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا الى 250.000 دولار امريكي تغيرت معالم الإستثمار العقاري في تركيا وارتفعت نسبة الطلب على العقار بنسة عالية جداً , وتم بيع ألاف العقارات للمستثمرين والتجار ورجال الأعمال الراغبين في الإستثمار في تركيا او الإقامة في تركيا وبالفعل حصل الكثير منهم على الجنسية التركية بعد شراءهم عقارات بقيمة 250.000$ في تركيا , ولكن الكثيير منهم وقبل شراءهم عقارات تركيا لم يكن في بالهم طريقة لبدء الإستثمار بشكل صحيح ومربح لذلك سنقوم بإعطائكم أفكار بسيطة عن طريقة بدء الإستثمار وكيفية تحصيل اكبر عائد ربحي .

كيف أبدا الإستثمار في تركيا ؟ :

اولاً على من يريد الإستثمار ان يقوم بعدة امور للبدء بالإستثمار وهي امور مهمة جداً قبل بدء اي عمل في تركيا ومن هذه الامور :

  • تحديد الولاية التي سيتم فيها الإستثمار وتعتبر مدينة اسطنبول هي الأكثر طلباً من قبل المستثمرين الراغبين في الإستثمار حيث يتوجهون فورا اليها من اجل الإستثمار في اسطنبول .
  • تحديد الميزانية المالية التي يمكن دفعها مقابل الإستثمار وفي حال كان للحصول على الجنسية التركية فيجب ان يكون المبلغ المرصود لا يقل عن 300.000$ وذلك من اجل أفضل عرض عقاري لشراء شقق في تركيا حيث يمكن شراء عدة شقق قد تصل الى 10 شقق في بعض المشاريع السكنية قيد الإنشاء بالإضافة الى دفع الضرائب ورسوم نقل الملكية والحصول على الجنسية التركية .
  • تحديد نوع العقار الذي سيتم شراءه من اجل الإستثمار في حال كان الإستثمار للحصول على الجنسية التركية ويفضل ان يكون عقار سكني ليتم إستثماره بالشكل الصحيح وبسهولة حيث عند شراءك عقارات بقيمة 250.000 سوف تحصل على ما لا يقل عن 3 شقق إستثمارية في منطقة واحد او عدة مناطق و قد تكون في مجمع سكني واحد ويمكنك تأجيرها او بيعها في اي وقت بعد الحصول على الجنسية التركية ب 3 سنوات .
  • عند شراء العقار والإنتهاء من اختيار المكان المناسب و العقار المناسب والذي يفضل ان يكون قيد الإنشاء ( لماذا قيد الإنشاء هو الأفضل ) يمكنك إستثمار العقار مباشرة او السكن فيه .

هل الإستثمار العقاري في تركيا مربح ؟

الجواب بسيط وواضح , بالتأكيد الإستثمار العقاري في تركيا هو أفضل انواع الإستثمار في تركيا حيث يمكنك من خلاله ان تحصل على :

كل هذا واكثر ستحصله من إستثمارك في تركيا حيث لا يمكن إيجاد إستثمار أفضل ولا يمكن الحصول على إستثمار يعطيك كل هذه الميزات وبسعر 250.000$ فقط بالأسعار في أوروبا للحصول على الجنسية لأي بلد اوروبي تبدأ من مليون يورو تقريباً ولن تحصل سوى على الجنسية بدون الإستثمار اما تركيا فالوضع مختلف تماماً ( أفضل الدول للحصول على جنسيتها ) .

النتيجة : الإستثمار العقاري في تركيا مربح جداً وعائده مضمون بالإضافة الى أن الإستثمار يمنحك ميزات ستيغر حياتك للأبد وتحمي مستقبلك ومستقبل عائلتك .

هل ترغب في شراء شقق للبيع في اسطنبول ؟

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب