تصريح الإقامة في تركيا عبر البريد

no responses
0
تصريح الإقامة في تركيا عبر البريد-01

تصريح الإقامة في تركيا عبر البريد :

أصدرت مديرية الهجرة التركية اليوم الأربعاء 13/05/2020 قراراً يخص تصريح الإقامة في تركيا , حيث صدر القرار من المديرية العامة للهجرة التركية بإستقبال كافة ملفات الأجانب الراغبين بإستخراج او تجديد تصاريح الإقامة الخاصة بهم بكافة أشكالها ومنها الإقامة السياحية التركية وذلك عبر البريد .

حيث نشرت المديرية في بيان رسمي على موقعها الإلكتروني الرسمي باللغة العربية مايلي :

” سيتم إستقبال ملفات جميع الأجانب المتقدمين على تصاريح الإقامة في اسطنبول مابين تاريخ 01/06/2020 الى تاريخ 17/08/2020 في ولاية اسطنبول وذلك عن طريق البريد او الشحن , على الأجانب إرسال ملفات تصريح الإقامة الخاصة بهم عبر البريد ( الشحن ) و المتضمنة :

  • وثيقة التسجيل
  • القيد للإقامة الإلكترونية
  • لوثائق المتعلقة بالتقديم

إرسالها الى مجموعات العمل في إدارة الهجرة التركية التي تم التقدم منها للحصول على تصريح الإقامة التركية ” .

وقالت مديرية الهجرة بحسب البيان :

سيتم البدء بتقييم تصاريح الإقامة إعتباراً من وصول الملفات الى رئاسة مجموعات العمل في المنطقة التي تم التسجيل بها ( يوجد عنوان رئاسة مجموعة العمل في المنطقة على وثيقة موعد تسجيل الإقامة الإلكترونية ) , كما يمكن إرسال ملف التقديم عن طريق مراكز PTT كبريد مسجل أو عن طريق شركات البريد الأخرى .

إن الأوراق الأساسية المطلوب إضافتها الى ملف تصريح الإقامة يختلف بحسب نوع الإقامة وهو موجود في وثيقة تسجيل الموعد ( القيد ) للإقامة الإلكترونية , ويمكن أن تطلب الإدراة معلومات او وثائق إضافية بعد التقييم للملف .

يأتي هذا القرار بعد توقف دام لمدة شهرين تقريباً لإجراء مقابلات استحراج تجديد تصريح الإقامة في تركيا , حيث قامت الحكومة التركية بتأجيل مواعيد المتقدمين على استخراج او تجديد الإقامة في تركيا مرتين على التوالي وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية لمكافحة إنتشار عدوى فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 ).

وفي مايلي جدول التواريخ التي وضعتها مديرية الهجرة التركية لتسليم الملفات الخاصة بتصريح الإقامةمن خلال إرسالها عبر البريد بحسب تاريخ موعد الإقامة الى عنوان مكان التسجيل في اسطنبول ويبدأ إرسال الملفات مابين تاريخ 01/06/2020 الى تاريخ 17/08/2020 في ولاية اسطنبول .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

%d مدونون معجبون بهذه: