فيزا تركيا للسوريين وانواعها 01

فيزا تركيا للسوريين وانواعها

فيزا تركيا للسوريين وانواعها

فيزا تركيا للسوريين اصبحت هاجس عدد كبير جداً من السوريين في الداخل والخارج السوري بالإضافة الى السوريين المتواجدين في تركيا الذين يرغبون في لم شمل عائلاتهم , او الشباب المغتربين عن سوريا منذ اندلاع الحرب الى الأن ويريدون جلب ابائهم وامهاتهم زيارة الى تركيا او للإقامة معهم.

وكانت الحكومة التركية قد اصدرت قراراً بضرورة حصول السوريين على فيزا تركيا للدخول الى اراضي الجمهورية التركية وذلك بعد الضغط الشعبي وضغط الإتحاد الأوروبي على الحكومة التركية لوقف تدفق اللاجئين السوريين من سوريا الى تركيا واوربا وبذلك انهت الحكومة التركية اتفاقية رفع الفيزا عن السوريين والأتراك بين البلدين .

انواع فيزا تركيا :

فيزا سياحية تركية :

تعطى للسوريين لمهلة تتراوح بين 15 الى 90 يوم من تاريخ الدخول الى تركيا ويمكن للسوريين الحاصلين عليها الدخول الى تركيا واستخراج إقامة سياحية قبل نهاية الفترة الممنوحة لهم في فيزا تركيا التي تم منحها لهم وبهذا يمكنهم الخروج والعودة في اوقت دون الحاجة لإستخراج الفيزا مرة اخرى .

فيزا الطلاب في تركيا :

يتم استخراجها بعد الحصول على موافقة من احدى الجامعات التركية المعترف بها من قبل الحكومة التركية, ويمكن للطلاب الراغبين في الدراسة في تركيا تقديم طلباتهم الى الجامعات التركية عبر الإنترنت او وكلاء لهم في تركيا , كما يمكنهم استخراج اقامة طالب عند دخولهم للأراضي التركية لمنحهم حق الدخول والخروج من تركيا بسهولة ودون الحاجة لإستخراج الفيزا التركية مرة جديدة .

الفيزا العلاجية التركية :

يتم منحها للأشخاص الذين حصلوا على موافقة من احدى المشافي التركية لإستقبالهم من اجل العلاج , و تعطى للأشخص الراغبين في اجراء عمليات جراحية ولا يمكن استخراج الإقامة في معظم الأوقات عند الدخول من خلال فيزا علاجية الى تركيا .

الفيزا التجارية التركية :

يتم منحها للتجار والمستثمرين الراغبين في تأسيس شركات او الإستثمار في تركيا , وذلك من خلال عدة شروط يجب توافرها عندهم ليتم منحاها لهم , ويمكن للحاصلين عليها ان يستخرجو إقامة عمل في تركيا وتأسيس شركة او القيام بأي عمل تجاري اخر كالإستيراد او التصدير او شراء عقار في تركيا .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs