أنواع الدعوة الى تركيا

أنواع الدعوة الى تركيا

أنواع الدعوة الى تركيا :

تحدثنا في المقال السابق عن أسباب فرض الفيزا على السوريين في تركيا وتوجه الكثيرين منهم الى تقديم طلبات الدعوة الى تركيا لأقاربهم , وسنتحدث الأن عن أنواع الدعوة الى تركيا , نتمنى أن نستطيع ان نقدم كل ما نستطيع لمساعدتكم في معرفة الطريقة الصحيحة لتقديم الطلب من أجل الحصول على الموافقة لمنح فيزا تركيا للسوريين .

أنواع الدعوة الى تركيا :

يوجد عدة أنواع لتقديم طلب دعوة لشخص خارج تركيا من أجل الحصول على فيزا ( تأشيرة دخول ) الى تركيا بشكل أسرع وطرق أضمن للموافقة ومنها :

دعوة من كفيل تركي :

هي دعوة يتقدم بها شخص تركي او حاصل على الجنسية التركية لشخص خارج تركيا من أجل الحصول على فيزا لزيارة تركيا حتى وإن كان لا يوجد صلة قرابة .

دعوة العمل الى تركيا :

تتم عن طريق دعوة من شركة تركية او مصنع أو أي نشاط تجاري مرخص بشكل رسمي من الحكومة التركية لمزاولة العمل التجاري في تركيا وتكون الدعوة من أجل الحصول على فيزا زيارة من اجل العمل في تركيا .

دعوة من مقيم في تركيا :

يمكن لأي شخص يحمل الإقامة السياحية أو إقامة العمل تقديم طلب دعوة للأقارب من الدرجة الأولى للحصول عى فيزا لزيارة تركيا .

دعوة المنظمات الإنسانية :

تستطيع المنظمات الإنسانية والحقوقية المرخصة رسمياً وقانونياً من قبل الحكومة التركية تقديم طلب دعوة لشخص خارج تركيا لزيارة تركيا , كما يمكن للعاملين ضمن هذه المنظمات والجمعيات أيضاً التقدم بطلب الدعوة بشرط أن يكون لديهم تصريح إقامة ساري المفعول ( إقامة سياحية – إقامة عمل ) .

دعوة الزوج/ الزوجة من أصل تركي :

يمكن لأي شخص تركي لديه زوج/زوجة من خارج تركيا أن يتقدم بطلب دعوة للحصول على فيزا لزيارة تركيا من السفارة الموجودة في الدولة التي يقيم فيها المدعو .

دعوة عند شراء العقار :

يمكن للشركات العقارية التقدم بطلب دعوة لشخص خارج تركيا في حال قام بدفع ثمن عقار او قام بتثبت شراء عقار تركيا او أي شيء يثبت قدومه الى تركيا من أجل شراء عقار في تركيا .

الدعوة الطلابية :

يمكن للجامعات أن تقوم بتقديم طلب دعوة للطلاب المتواجدين خارج تركيا في حال قبولهم لدى هذه الجامات للدراسة فيها , ولكن التقدم فيها يكون مختلف عن غيرها من الدعوات الأخرى فهي تحتاج الى ان يقوم الطالب بالتقدم الى الجامعات التركية للحصول عل قبول جامعي وإن تم قبوله يتم دعوته من قبل الجامعة للحصول على فيزا للدخول الى تركي من اجل الدراسة .

هذه هي أنواع الدعوات الى تركيا وجميعها لها طرق وشروط متشابهة تقريباً لتقديم طلب الدعوة الى تركيا وسنتحدث عن طرق الدعوة الى تركيا في المقال القادم إن شاء الله .

نحن في خدمتكم

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Blogs
What's New Trending

Related Blogs