مديرية الهجرة التركية تضع رمزاً أمنياً خاصاً بالأجانب 01

مديرية الهجرة التركية تضع رمزاً أمنياً خاصاً بالأجانب

مديرية الهجرة التركية تضع رمزاً أمنياً خاصاً بالأجانب :

قامت مديرية الهجرة التركية بوضع رمز أمني خاص بالأجانب الذين لم يقوموا بتثبيت عناوين إقامتهم ومعلومات التواصل معهم بشكل رسمي في مديرية النفوس التركية , وهذا قد يعرض الكثيرين من حملة الإقامة السياحية التركية وبطاقة الحماية المؤقتة ” الكمليك ” الى خطر إبطال اقامتهم .

وكانت قد تحدثت العديد من وسائل الإعلام التركية عن ان مديرة الهجرة العامة بدأت بوضع الكود الأمن ” V71 ” والذي يرمز الى كل اجنبي لم يقم بتثبيت عنوان إقامته الصحيح بشكل رسمي لدى مديريات النفوس التركية الفرعية في الولايات التركية بالإضافة الى الأشخاص الذين لم يعثر عليهم في العنوان الذي قاموا بتقديمه الى مديرية الهجرة التركية.

ويعتبر هذا الكود هو السبب في إلغاء الإقامة السياحية او ” كمليك ” الخاص بالمقيم الأجنبي وصادر من الهجرة التركية وهو قد يعرض من يرمز ملفه به الى الترحيل خارج الأراضي التركية في حال تم إبطال إقامته رسمياً .

بالنسبة للسوريين فقد تحدث متابعين لشؤون السوريين في تركيا ان مديريات الهجرة الفرعية التركية تتساهل مع السوريين في مواضيع تثبيت عناوين اقامتهم الثابتة لدى مديريات النفوس الفرعية ولكن هذا لا يجنبهم خطر إبطال اقامتهم او ترحيلهم خارج الأراضي التركية .

يجب على كل مواطن اجنبي مقيم على أراضي الجمهورية التركية ان يتقدم الى مديريات النفوس ويقوم بتثبيت عنوان إقامته وخاصة لمن قام بتغيير عنوان سكنه بعد حصوله على الإقامة السياحية التركية او الكملك او إقامة العمل التركية , وهو أمر سهل جداً لا يحتاج الى الكثير من الوقت , حيث يمكن التوجه الى إحدى مديريات النفوس القريبة من مكان سكن اي أجنبي والتقدم بطلب تحديث بيانات لدى الموظف التركي , والتأكد من إضافة عنوان السكن الصحيح بالإضافة الى أرقام التواصل الصحيحة حتى لا يتعرض الأجنبي المقيم في تركيا لأي مسائلة قانونية او الى خطر الترحيل او إبطال إقامته الرسمية في تركيا .

إن السلطات التركية تقوم بشكل دائم بالعمل على التحقق من تواجد الأجانب المتواجدين في الولايات التركية في العناوين التي قاموا بالتصريح عنها وتثبيتها لدى مديريات النفوس الفرعية ومن لايعثر عليه في العنوان الثابت يتم تعريضه لمسائلة قانونية قد تصل الى الترحيل خارج الأراضي التركية .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs