معاملات الجنسية التركية الأن عبر الأنترنت 01

معاملات الجنسية التركية الأن عبر الأنترنت

معاملات الجنسية التركية الأن عبر الأنترنت :

معاملات الجنسية التركية سيتم انجازها عبر الأنترنت وذلك بحسب ما اوضحته مديرية الطابو والمسح العقاري في تركيا حيث صرحت ان جميع معاملات الجنسية التركية للمواطنين الأجانب سيتم انجازها على شبكة الأنترنت .

وقالت المديرية ان جميع المعاملات التي تأتي بعد ان يتم التقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا من حجز موعد لدى مديرية الطابو وغيرها من الأمور التي يحتاجها المواطن الاجنبي للحصول على الجنسية التركية مقابل شراء العقار سيتم انجازها عبر هذه البوابة الإلكترونية .

كانت قد اطلقت وزارة البيئة والتمدن التركية موقعاً إلكترونياً بعنوان ” your key turkey ” والذي يعطي كافة المعلومات اللازمة للحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا للمواطنين الأجانب والمقيمين في تركيا وكما صرحت الوزارة بأنه سيكون هذا الموقع الإلكتروني بوابة معلومات هامة للمواطنين الأجانب الراغبين في الحصول على الجنسية وغيرها من المعلومات التي تهم المواطن الاجنبي والتي ستكون الضمان الأمثل للأجانب في تركيا .

حيث تقوم إدارة الموقع الإلكتروني بتقديم كافة البيانات والمعلومات القانونية والجغرافية عن اي عقار لتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين الاجانب الراغبين في شراء عقار في تركيا لمعرفة كافة المعلومات عن العقار المراد شراءه في تركيا .

كما يقدم الموقع الكثير من المعلومات القانونية بشكل مفصل عن كل ما يتعلق بتملك الأجانب للعقارات في تركيا او شراء عقار في تركيا كما يقدم اجابات عن الكثير من الأسئلة التي من الممكن ان تجول في فكر اي مستثمر اجنبي يرغب في الاستثمار في تركيا و الاستثمار العقاري في تركيا .

يعتبر الاستثمار العقاري في تركيا هو بوابة اي مستثمر اجنبي للحصول على الجنسية حيث اصدرت الحكومة التركية قراراً بمنح الجنسية التركية للمواطنين الاجانب عند شراء عقار في تركيا على ان يكون المبلغ لا يقل عن 250.000 دولار امريكي .

وقد تم منح الجنسية التركية لعدد كبير من المستثمرين الاجانب في تركيا وطرحت الشركات العقارية مشاريع عقارية وعروض خاصة للباحثين عن شقق للبيع في تركيا من اجل الحصول على الجنسية التركية مما سبب ارتفاع ملحوظ في عدد المبيعات في السوق العقاري وخاصة للمشاريع العقارية في المجمعات السكنية الجديدة .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs