رسمياً توقيف طلبات المرحلة الرابعة للجنسية التركية الاستثنائية للسوريين 01

رسمياً توقيف طلبات المرحلة الرابعة للجنسية التركية الاستثنائية للسوريين

رسمياً توقيف طلبات المرحلة الرابعة للجنسية التركية الاستثنائية للسوريين :

افادت العديد من المواقع الإلكترونية خبراً مفاده توجيه وزير الداخلية التركي سليمان صويلو موظفيه على إيقاف ملفات الجنسية الإستثنائية للسورين الذين علقت ملفاتهم في المرحلة الرابعة .

وبحسب موقع صحيفة عنب بلدي السوري فإن مدير قسم الجنسية التركية الإستثنائية أكد ان توجيهات وزير الداخلية نفذت فوراً وتم إرسال رسائل نصية لهواتف السوريين المتقدمين للجنسية التركية الإستثنائية والتي مفادها ” ملف الجنسية الذي تقدمت به للحصول على الجنسية التركية قد تم إيقافه ” .

ولم يتم إصدار اي توضيح من قبل مدير قسم الجنسية الإستثنائية عن هدف هذا التوقيف وانه سيكون مؤقت او دائم وقد طلب إنتظار السوريين تصريح رسمي من وزارة الداخلية التركية سيصدر في القريب العاجل بحسب قوله .

وبالفعل كان قد حصل 92 الف و 280 سوري على الجنسية التركية منذ عام 2011 الى 2019 بحسب ما ذكره وزير الداخلية التركي في آب الماضي خلال لقائه مجموعة من الإعلاميين .

ويستطيع الأشخاص المرشحون للجنسية التركية التحقق من المرحلة التي وصلت اليها ملفاتهم للحصول على الجنسية التركية من خلال موقع دائرة النفوس التركية الرسمي .

وكان قد تقدم عدد كبير من السوريين للحصول على الجنسية التركية الإستثنائية بالإضافة الى ترشيح عد اخر منهم من قبل دائرة النفوس التركية ولكن الكثير من الأشخاص علقت ملفاتهم في المرحلة الرابعة وهي المرحلة الأهم حيث هي مرحلة البحث الأمني الموسع والتي يتم من خلالها الموافقة المبدئية على منح الجنسية او الرفض .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs