جوزات السفر المنتهية الصلاحية للسوريين معتمدة في تركيا 01

جوزات السفر المنتهية الصلاحية للسوريين معتمدة في تركيا

جوزات السفر المنتهية الصلاحية للسوريين معتمدة في تركيا :

قالت العديد من المواقع الإلكترونية ان الحكومة التركية ستبدأ من يوم الجمعة القادم بإعتماد جوازات السفر المنتهية الصلاحية للسوريين المتواجدين على اراضي الجمهورية التركية وذلك لإنجاز لمعاملات القانونية التي تلزم اللاجئين السوريين في تركيا .

وبحسب بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية فإن بعض الأوساط السورية المقيمة في تركيا كانو قد نقلو عن والي غازي نتاب قوله ان الحكومة التركية سوف تقم بمعاملة الجوازات السورية منتهية الصلاحية على انها سارية الصلاحية وذلك بما يتعلق بأمور تجدي الإقامة السياحية وإقامات العمل وغيرها منالأمور القانونية التي تلزم السوريين في تركيا وتحتاج الى جواز سفر ساري الصلاحية .

ونقل عن والي غازي عنتاب قوله بأنه يمكن للمواطنين السوريين المقيمين في تركيا وكانو قد حصلو على اقامة سياحية او اقامة عمل وانتهت مدتها يمكن لهم تجديد اقاماتهم على جواز السفر المنتهي الصلاحية .

وجا في الخبر ايضاً ان الوالي قال بانه في السابق انت دوائر الهجرة التركية ودوائر العمل التركية تطلب تجديد السوريين لجوازات السفر الخاصة به لدى القنصلية السورية في اسطنبول وبأنهم يتحملون تكاليف باهظة ويدفعن رشاوي لسماسرة حجز المواعيد ليتمكنو من جديد جوازاتهم ما جعل الكثير منهم يتخلون عن جواز السفر والإقامة .

وقال ان القرار الأخير سيحرم القنصلية السورية وسماسرتها من عائدات تقدر بملايين الدولارات سنوياً لقاء تجديد جوازات الف فقط .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs