اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول 01

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول :

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول دائما ما تكون سؤال العديد من الأشخاص الراغبين بزيارة مدينة اسطنبول التركية , ومن يبحث عن اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول للقيام بجولات سياحية مميزة في اسطنبول , لذلك سنجاوبكم عن سؤالكم في هذه المقالة ونسرد افضل واجمل الأماكن السياحية في اسطنبول للسياح العرب والأجانب وكل من يرغب في السياحة في تركيا .

الأماكن السياحية في اسطنبول :

مضيق البوسفور :

يعد مضيق البوسفور احد أجمل واهم المناطق السياحية واكثرها جذباً للسياح فهو يصل بين بحر مرمرة والبحر الأسود ويمكن القيام بجولة بحرية في المضيق لعدة ساعات واستكشاف ضفتي المضيق ومشاهدة قلعة روملي حصار وبرج الفناة وجسور البوسفور الثلاثة .

جزر الأميرات :

جزر الأميرات هي اجمل المناطق في اسطنبول حيث تتميز بإمتزاج خضرة جبالها بزرقة البحر وهي 7 جزر صغيرة اشهرها 3 جزر وهي الجزر المأهولة واكبرها جزيرة بيوك ادا يمكن الوصول اليها عن طريق السفن والعبارات الموجودة في منطقة بشكتاش في اسطنبول برحلة ساعة تقريباً في البحر ويتم التجول في الجزيرة بواسطة الحنتور ( عربة يجرها حصان ) ولا تحوي اي نوع من السيارات في طرقها وتعتبر من اجمل الجولات التي من الممكن القيام بها في اسطنبول .

شارع الإستقلال وميدان تقسيم وبرج غلطة :

تقع على خط واحد في منطقة تقسيم حيث عن الوصول الى ميدان تقسيم يمكن ركوب الترامواي القديم للقيام بجولة ضمن شارع الإستقلال والوصول الى برج غلطة التاريخي في نهاية شارع الإستقلال التاريخي والذي يحوي سوقاً للعديد من الماركات العالمية وفيه العديد من الأبنية الأثرية التاريخية .

تل العرائس في اسطنبول الأسيوية :

تل العرائس يقع في اسطنبول الأسيوية وهو تل مطل على مضيق البوسفور وسمي بتل العرائس لانه يمتلئ بالعرائس للقيام بالتصوير قبل الزفاف وله إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور وبحر مرمرة ومدينة اسطنبول الأوروبية .

حديقة ميناتورك :

هي حديقة تقع في اسطنبول الأوروبية مخصصة لتماثيل مصغرة لأهم معالم مدينة اسطنبول التركية بشكل جذاب وجميل يمكن من خلاله مشاهدة كل معالم اسطنبول بمجسمات صغيرة

اكواريوم اسطنبول ( حديقة الأسماك ) :

هو مول كبير ويحوي بداخله مزرعة اسماك كبيرة فيه كافة انواع الأسماك والحيوانات المائية في منطقة فلوريا في اسطنبول الأوروبية وهو من اجمل ما يمكن مشاهدته في اسطنبول لمعرفة حياة اعماق البحار .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs