افضل وقت لشراء العقارات في تركيا 01

افضل وقت لشراء العقارات في تركيا

افضل وقت لشراء العقارات في تركيا :

افضل وقت لشراء العقارات في تركيا هو الوقت الذي تجد فيه العقار الذي يناسبك من حيث السعر والموقع وميزانيتك ووقت الشراء ولكن كيف يكون ذلك ؟ !.

كثير من الناس يسالون متى هو الوقت الأفضل لشراء العقارات في تركيا والجواب بسيط جداً وذلك بسبب وجود بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند التفكير بشراء شقق للبيع في اسطنبول او شراء عقار في تركيا ومن هذه الأمور :

فصول السنة :

افضل وقت لشراء عقار في تركيا هو فصل الشتاء وذلك لان الطلب يكون قليل ولذلك يمكن ان تجد عقار يناسب طموحاتك بسعر اقل بكثير من ما تجده في فصل الصيف لان من المعروف عن تركيا ان فصل الصيف هو موسم سياحي ويزداد فيه الطلب على شراء العقارات في تركيا ويزاد عدد شقق للبيع في تركيا بشكل كبير وهذا ما يؤدي الى إرتفاع الأسعار بشكل كبير بالإضافة الى انشغال سماسرة البيع والمالكين طوال الوقت مع العملاء لذلك عليك ان تكون اكثر ذكاءً وتفكر في شراء شقة في اسطنبول او شراء شقة في تركيا في فصل الشتاء لانه الوقت الأفضل من حيث فصول السنة .

شراء عقار في مشروع قيد الإنشاء او على المخططات :

هو الوقت المناسب لشراء العقار المناسب حيث يكون فيه طرح العقارات بسعر قليل لجذب اكبر عدد من المشترين لتوفير تكلفة اضافية للبدء بعملية البناء او التشطيب لذلك ان لم تكن ترغب بالسكن مباشرة او البدء بنشاطك التجاري من خلال شراء مكتب او وحدة تجارية فعليك ان تشتري عقارك على المخطط ولكن مع الإنتباه الى نوع المشروع والشركة المقاولة ومدة التنفيذ وتاريخ التسليم لتضمن حقك .

سعر صرف الليرة التركية :

عندما تجد ان الليرة التركية في انخفاض فهو افضل وقت لشراء عقار وذلك لان عملية البيع ستتم في اغلب الأوقات بالدولار الأمريكي ما يجعلك توفر مبلغ كبير من المال قد يعطيك فرصة لشراء شقة ثانية او البدء في استثمار جديد في تركيا .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs