العقارات في اسطنبول و نصائح مهمة 01

العقارات في اسطنبول و نصائح مهمة

العقارات في اسطنبول و نصائح مهمة :

العقارات في اسطنبول هي اكثر العقارات المرغوبة في تركيا , وذلك لعدة اسباب اهمها ان اسطنبول هي ” العاصمة التجارية ” لتركيا , وتعد اسطنبول من اكبر المدن دخلا في تركيا , وذلك من خلال العديد من المجالات ” التجارية والإستثمارات ” التي دخلت الى السوق التركي .

توسعت السوق العقاري التركي بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة , ودخلت العديد من المشاريع الكبيرة حيز التنفيذ في العديد من المناطق الجديدة , وتم تسليم عدد كبير جداً من المشاريع التي كانت قيد التنفيذ .

ولهذا فعلى كل شخص يرغب ان يشتري عقار في تركيا ان يقرأ هذه النصائح المهمة  , حتى يستفيد من شراء العقارات في اسطنبول .

نصائح مهمة قبل شراء العقارات في اسطنبول :

1 – انتبه الى خصائص البناء :

قبل شراء اي عقار عليك بالبداية معرفة ” عمر البناء و اهمية موقعه ” في اسطنبول , وماهي الخدمات الموجودة في المنطقة , واين تقع الأسواق ومواقف الباصات وبعدها عن وسط المدينة .

2 – عليك بإختيار مكان قيد التطوير :

ان المناطق التي تكون جديدة وقيد التطوير تعطيك فرصة كبيرة للربح في استثمارك للعقار , وذلك لأن الأسعار ترتفع بشكل كبير بعد فترة من الانتهاء من تطوير المنطقة , وخاصة اذا كانت منطقة جديدة وفيها كل الخدمات التي يحتاجها السكان .

3 – ابتعد عن المناطق المزدحمة :

المناطق المزدحمة تكون غير مريحة حتى وان كانت في وسط المدينة , وذلك بسبب الازدحام المروري , ولا تنسى ايضاً ان المناطق المزدحمة تكون اسعارها غالية جداً  , حيث يمكنك شراء عقار في اسطنبول في منطقة جديدة بمواصفات افضل وسعر اقل بكثير .

4 – الاستثمار في مناطق مركزية :

ان استطعت ان تشتري عقار في اسطنبول في منطقة مركزية من مكان شراء العقار , فسوف يكون لديك أمل كبير جداً في الربح على المدى الطويل , وخاصة ان اردت تأجير العقار خلال فترات الصيف .

5 – عدم المخاطرة بميزانية كبيرة :

ان كنت لا تملك رأس مال كبير واردت شراء منزل بالتقسيط , فعليك ان تلتزم بتسديد الدفعات بدون اي تأخير , لذلك اختر العقار المناسب لقدراتك المالية ولا تخاطر .

6 – ابقى على دراية بالسوق العقاري التركي :

عليك ان تبقى على اطلاع على اسعار العقارات واستثماراتها , حتى تعرف متى يمكنك البيع او التأجير بربح عالي واستثمار آمن .

هل ترغب في شراء عقار في اسطنبول

نحن في خدمتك

اضغط هنا للتحدث المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتساب

Leave feedback about this

  • Rating
Choose Image
Choose Video
Blogs
What's New Trending

Related Blogs